تحميل CPU 您所在的位置:网站首页 CPU z تحميل CPU

تحميل CPU

#تحميل CPU| 来源: 网络整理| 查看: 265

 يعد CPU-Z حلاً كاملاً للحصول على مزيد من المعلومات حول مكونات وحدة المعالجة المركزية وجهاز الكمبيوتر ، مثل الذاكرة واللوحة الرئيسية وذاكرة التخزين المؤقت وبطاقة الرسوم والأداة كأداة قياس الأداء.

يعد امتلاك جهاز كمبيوتر أمرًا سهلاً ، ولكن في بعض الأحيان ، تحتاج إلى إيلاء الكثير من الاهتمام للصيانة وكيفية أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنك سترغب في قياس كيفية عملها باستمرار والحصول على معلومات عنها قدر الإمكان.

لهذا ، ستحتاج إلى برنامج جيد. وهنا يأتي دور CPU-Z. إنها أداة كاملة للحصول على معلومات مفصلة حول وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك على وجه التحديد.

ومع ذلك ، من الرائع أيضًا أن تستخدمه للحصول على معلومات حول المكونات الأخرى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل بطاقة الرسومات واللوحة الأم والذاكرة وغيرها.

استكشف مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يجب أن يكون استخدام التطبيق سهلاً إذا كان لديك بعض الخبرة في هذا المجال. إنها مليئة بالبيانات والمعلومات. يحتوي على كل ما تحتاجه لاختبار جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومراقبته باستمرار ، وخاصة مكوناته. وإذا كانت المكونات تعمل بشكل متزامن وجيدًا معًا ، فسيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

باستخدام CPU-Z ، ستحصل على معلومات وتقارير مفصلة حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر لك واجهة مبوبة يمكنك من خلالها الحصول على جميع المعلومات والبيانات حول مكوناتك.

يمكنك إلقاء نظرة على المعلومات البسيطة مثل مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً مثل سرعة الساعة وسرعات الحافلات.

احصل على تفاصيل حول المكونات

وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك هي المكون الرئيسي الذي يمكنك إدارته ومراقبته باستخدام هذه الأداة. ومع ذلك ، فإن التطبيق أكثر من مجرد شاشة وحدة المعالجة المركزية. يتيح لك التحكم في معظم مكوناتك وإدارتها ، بما في ذلك اللوحة الأم (معلومات حول الشركة المصنعة ومجموعة الشرائح والطراز) ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة والمكونات الأخرى.

يوفر لك كل ما تحتاجه لتقييم المكونات بشكل مريح ، بما في ذلك البيانات والمعلومات الحيوية.

استنتاج

باستخدام CPU-Z ، يمكنك الحصول على بيانات ومعلومات في الوقت الفعلي حول المكونات الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات واللوحة الأم. إنه تطبيق مفيد مع بعض الميزات الرائعة لجميع المستخدمين.

تفاصيل تقنية

أحدث إصدار: 2.04.1

اسم الملف: cpu-z_2.04-en.exe

المجموع الاختباري MD5: 315159BD195C3C9EDD763D1BD5017AB7

حجم الملف: 2.05 ميجا بايت

الترخيص: مجاني

نظام التشغيل المدعوم Windows 11 / Windows 10 / Windows 8 / Windows 7

المؤلف: CPUID

تحميل CPU-Z 2.04 اخر اصدار 2023



【本文地址】

公司简介

联系我们

今日新闻

    推荐新闻

    专题文章
      CopyRight 2018-2019 实验室设备网 版权所有